تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail الحلزونه السريعة مجاناً

لعبة Snail Mail أو كما هي معروفة عن البعض باسم لعبة الدودة الشقية أو لعبة الدودة السريعة، تعد من أقدم الألعاب التي بدأت بالإشتهار على أجهزة الجيل الأول القديمة عند الأطفال، ومن ثم شهدت انتشاراً واسعاً، حتى أصبحت اللعبة المثلى لكافة الأعمار، ونظراً للشهرة التي اكتسبتها لعبة الدودة الشقية، فقد عملت الشركة المنتجة على إصدار النسخة المطورة للأجهزة الحديثة وأجهزة الكمبيوتر، كما حرصت على إضافة العديد من المميزات للإصدار المطور من اللعبة، ومن خلال المقال التالي، سنعرفكم على أبرز تلك المميزات:

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail mail

نبذة عن لعبة الدودة الشقية Snail mail

تم إصدار هذه اللعبة ولأول مرة منذ عدة سنوات من قبل مجموعة من نخبة المطورين والناشرين، وأصبحت من أشهر الألعاب في وقتها، والآن عادت من جديد بنسخة مطورة.
حرصت الشركة المنتجة على إضافة العديد من المميزات لهذه اللعبة، ونتيجة لذلك فقد أسرت قلوب الملايين من اللاعبين، وحصدت على عدة ملايين من عمليات التحميل، مما أدى إلى حصولها على تقييم عالي بقيمة 4 نجوم.
تأتي اللعبة بحجم صغير جداً، يتناسب مع جميع الحواسيب، حيث تعمل اللعبة على كافة أنظمة الويندوز، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، ويندوز اكس بي، كذا الاندرويد والكثير غيرها، ونظراً لحجمها الصغير المتناسب مع قدراتها، فإن اللعبة لا تشكل أي ضرر أو حمل زائد على الجهاز، على عكس الألعاب التي نراها في وقتنا الحالي.

مبدأ لعبة الدودة الشقية Snail mail

تدور أحداث هذه اللعبة حول سباق السرعة، ولكن على عكس الألعاب الأخرى، حيث لا يوجد فيها سباق السيارات أو الدراجات النارية، بل يكمن سر اللعبة في تلك الدودة التي تجر خلفها قوقعة، وتحاول اجتياز جميع العوائق، التي ستضعها اللعبة في وجهها، لكي تستطيع اجتياز جميع المراحل بدون أي أخطاء، ومن أهم المميزات التي حرصت الشركة المنتجة على إضافتها للعبة هي راحة اللاعب، حيث لا يعد شرطاً على اللاعب استخدام لوحة المفاتيح، بل يمكنه استخدام فأرة الحاسوب فقط، وذلك من أجل تحريك الدودة يميناً ويساراً، كما أنه لا يمكن للدودة أن تتوقف منذ لحظة انطلاقها.
كما عودناكم أحبائي يمكنكم تحميل لعبة الدودة الشقية عن طريق النقر على الرابط أسفل المقالة، أو بالنقر على كلمة تحميل أسفل المقالة، والتي ستوجهكم إلى رابط تحميل مباشر، وبدون أي إعلانات مزعجة.

مميزات وإضافات لعبة الدودة الشقية Snail mail

حرصت الشركة المنتجة على إضافة العديد من المميزات للعبة الدودة الشقية في إصدارها المطور ومن أهم تلك المميزات:
  • تتميز اللعبة بالتشويق والإثارة، حيث تحتوي على أكثر من 50 مستوى يتفاوتون في مستوى الصعوبة، مما يضيف المتعة الكبيرة للعبة.
  • تأتي اللعبة بشكل مجاني تماماً وحصرياً من موقعنا، كما تعمل على جميع الحواسيب بكفاءة عالية.
  • تتمتع اللعبة بالسهولة الكبيرة في اللعب، حيث يمكن للاعب إتقانها خلال لحظات قليلة.
هيا قم بتحميل اللعبة من الرابط أسفل المقالة، لتبدأ رحلة من الإثارة والتشويق.


روابط تحميل لعبة الدودة الشقية

حجم اللعبة : 9 MB للكمبيوتر
حجم اللعبة: 12 MB للاندرويد
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows, Android
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة